السبت، 7 مارس 2009

صفحة من مذكراتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اممم..وا نا يالس افكر عن موضوع اكتب لكم عنه تذكرت شيء صارلي قبل فترة او خلنا نقول سنين..
طفولتي..
كنت طفلا هادئاً احيانا مزعجا كثيرا!!
مؤدبا في الروضة و لكن مشاغبا جدا في المرحلة الابتدائية لدرجة ما بتتوقعونها..
الاساتذة كرهوني لوول..
اممم..و لكن بعضهم و رغم مشاغبتي الزائدة كانوا يحبونني!!
اذكر يوم كنت صف ثاني الابلة غابت عنا ايام و عقب خبرونا انها يابت ولد و بترد بعد فترة الموهم..
يوم ردت سألها احد الطلاب عن اسم ولدها..
فردت عليه ان اسمه نفس اسمي انا و انها سمته على اسمي محبة فيني!!
بصراحة استغربت..
لكني في نهاية السنة طلعت الاول..هل هو بمجهودي ام بمساعدة منها؟؟..
ان شاءالله بمجهودي..
و اذكر مرة انها قالت لي اتمنى ان ولدي يكون مثلك!!
لهدرجة يعني!!
المووهم..
لطفولتي وجه قبيح ايضا..
يا كثر المرات الي اخذت فيها علقات ساخنة..
ايدي ورمت حتى :(
صار عندي انعدام في الشعور..صرت ما احس بالضرب على ايدي..
اذكر اني في مرة انظلمت من استاذ الرياضيات الي كنت اكرهه و كان يكرهني لوول..
و السبب ان ولد المدير الصق فيني تهمة باطلة و خلاني اخذ ضربة بالمسطرة المطاطية على ايدي و انتوا تخيلوا مدى الالم و خصوصا
عندما يأتي من مسطرة مصنوعة من المطاط ><
بس ما صحت ولا دمعت..
ههه صدق انعدام في الشعور..
واذكر اني كنت اشرد واااايد من المدرسة وخصوصا ايام الامتحانات..
ما كنت افوت فرصة الشردة ههه..
و جدام الاخصائي بعد..
هههه الله يرحمها من ايام..
كنت اسير الدكان و الكفتريا..
حليلي مسكين..
الناس يردون البيت و انا اسير الدكان لوول..
اممم..
ترقبوا الجزء الثاني بعنوان:
يوم ان احترقت المدرسة..
ترقبووووا لان فيه اثارة و حماس و متعة لوول..

هناك 8 تعليقات:

  1. مآشآلله ...

    بالرغم من صغرك لكن صدق عقلك يوزن جبل...

    إسمحلي على تأخري في الرد عليك ، درآسة ومآ أدرآك مآ هي الدآرسة !

    آآآه رديتنآآ يا عنتر سنين إلى الخلف وشوقتنآآ حق أيآم الضرب والتكفيخ بالرغم من تفوقنآآ ..

    نصيحه مني يآ هتنر لآ تجعل أيآمك الدرآسية ممله .. حآفظ على توفقك الدرآسي إلى جآنب الاكشنآت ، لآنك يوم من آلآيــآم رآح تكبر وبتظل كل ذكريآت المرآحل الدرآسية من أحــلى الذكريآت في حيآتك .


    فإستغل الوقت قبل فوآت الأوآن ..

    ودمت دآئمآً مبدعآآ وإلى المزيد من الرُقــي في هذه المدونه

    إختك / أنآمل طفـــلة

    ردحذف
  2. نصيحتج ان شاءالله سأعمل بها..

    الله يوفقج في دراستج و ييسر لج امورج ان شاءالله..

    ردحذف
  3. هههههههههههه طلعت هب هين و انا اتحراك مسالم

    الله يوفجك وحلو الاكشنات بس بحدود

    نتريا سالفة الحريجة

    ردحذف
  4. ههه..الحين انا مسالم!!!..

    هذا فقط القليل من الكثير الي سويته في المدارس لوول..

    الله يوفقنا اجمعين ان شاءالله..

    سالفة الحريجة ان شاءالله بتوصلكم اليوم..

    ردحذف
  5. ذكريات ذكريات ماشي شي احلى من الذكريات الحلوة
    اذا الحياة ما فيها اكشن ومواقف وردود فعل يا ظالم او مظلوم ما تسمى حياة واحنا لو ما دخلنا بمثل هذي المواقف ما تعلمنا شي ليومك هذا
    فعلا الحياة تجارب بمواقفها اللي نتعلمها ونستفيد منها
    على طاري الرياضيات انا اكره الرياضيات وكل مدرسات الرياضيات اللي درسوني اذكر مرة وقفتني المدرسة حصة كاملة ووقفت نص الصف ويا ريت على شي يستاهل كانت تبغي منا الاجابة بأي طريقة وفي النهاية طلعت اجابة وحل المسالة -1
    يعني الحين هذا مب ظلم موقفتنا كلنا الحصة كلها على -1 ونقصتنا درجات
    ماحب الرياضيات ابد

    هذي الدنيا نتعلم منها ومن مواقفها وفي النهاية تظل ذكريات حلوة وانت ماشاء الله عليك بأسلوب الكتابة الممتع اللي عندك تشوقنا نقرا أكثر على الاقل يكون في مساحة للضحك واسترجاع الذكريات بعيد عن زحمة هالدنيا ومشاغلها وناسها واقنعتهم

    تحياتي لك اخوي

    عندي استفسار لو سمحت جيف ممكن اضيف مدونتك في موقعي

    وسلامتك

    ردحذف
  6. بالفعل..الذكريات لها حلاوتها..

    اختي جواهر الطريقة الي انا اعرفها انج تضيفين هالاداةhttp://www.blogger.com/rearrange?blogID=4331836560502672944&sectionId=sidebar&action=editWidget&widgetType=BlogList&referrer=directory و تكتبين رابط مدونتي فيه..

    طبعا ممكن في طرق غير هالطريقة لكن هالطريقة الي انا اعرفها و ان شاءالله تضبط معاج..

    مشكورة على متابعتج المستمرة اختي..

    ردحذف
  7. اسم الاداة:قائمة المدونات الالكترونية..

    ردحذف
  8. هلابك اخوي وتسلم على التوضيح والرد

    بس للأسف جربت اني ادخل على الموقع او الاداة بس يطلب مني على ما ذكر ايميل GOOLGE

    ردحذف