الأحد، 8 مارس 2009

يوم ان احترقت المدرسة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يوم ان احترقت المدرسة
:
:
:
:
في يوم من الايام و سالف العصر و الاوان<<<خلصنا!!!
نشيت الصبح و ما كان لي خاطر اسير المدرسة كالعادة يعني
بس هاليوم غير..
ركبت الباص..رقدت كالعادة ههه بسبة السهر..
فنص الطريج نشيت..
تذكرت ان علينا امتحان رياضيات و انا ما درست ولا بطلت الكتاب..
يا ربي و الحل..
يلست ادعي ربي انه يستوي شيء ما يخليني امتحن..
المهم..تميت ادعي و ادعي وادعي..
و صلنا المدرسة..
لكني لاحظت شيء غريب..في طلاب يالسين برع المدرسة!!
وصلت عند البوابة..سلمت على ربيعي و على غير العادة لقيته فرحان و مبتسم..
سألته:شو السالفة؟؟..
رد علي:احترقت المدرسة..خلاص ماشي دراسة!!
وانا عيوني جي 0_0..
احللللللف..
والله احترقت لو ما تصدقني تعال..
سرت معاه حصلت جدامي شرطي يالس على كرسي خشبي و الطلاب الصغار ملتفي حوله و يالسين يطالعونه..
و يسألونه و يسولفون معاه..
المهم تميت اسولف ويا ربعي..
و الاشاعات بدت تنتشر ان مجموعة من الشباب يو في الليل و حرقوا المدرسة..والي يقول التماس كهربائي و الي يقول انه جاف الاولاد و هم يحرقون المدرسة!!..
المهم كثر القيل و القال..
بعدها الاخصائي يا و قال:كل صف يسوي حلأة و يوعد اودام مدرس الحصة الاولى..بسرعة..
ههه..يلسنا جدام المدرس مالنا و كان استاذ الرياضيات..جفتوا المصادفة!!..
المهم قال بسألكم اسألة ><"
عقب انا عرفت انه بيمتحنا..قلت حق ربعي محد يجاوب عليه ههه..و طبعا بما اني زعيمهم كلهم سمعوا كلامي الا واحد..
و هالواحد كان الدحيح مال صفنا..زلمة طبعاً..
في النهاية ما امتحنا..
وصلت الباصات..
و على عكس التوقعات..ما بنرد بيوتنا!!..يالهوييييي..ههه..
تعرفون وين بنسير؟؟..
الكورنيش!!!!!!!!..هو وقته الحين!!..
ركبنا الباصات و سرنا الكورنيش اليديد..و على ايامها كانوا بعدهم مب مخلصين منه كامل..
و لانا كنا يهال و مب جايفين خير لوول..ركضنا سيييدة عالبحر..و تمينا نلعب لين ما يانا الاستاذ و عصب علينا و تم يصارخ في ويوهنا ههه..
سرنا مكان و تمينا يالسين نسولف..
وصل باص يابوا فيه الاكل الي ما يسمن ولا يني من جوع..
و بما انها كانت مدرسة خاصة الاكل ما كفى..كالعادة يعني..
لكن الحمدلله حصلت نصيبي^^
سندويشة فلافل ويا عصير ههه بعدني اذكر..
المهم بعض الطلاب اتصلوا في اهاليهم و ردوا البيت..
و انا ما كنت منهم للاسف ><
تأخرناااا..
مليت من الانتظار انا..
سرت يمعت الشلة مالتي..
كل واحد طلع مصروفه و سرت انا و ربيعي الدكان و اشترينا بيبسي و هالسوالف..
الصراحة وناااسة عالاخر..
ردينا..كل واحد اكل و شرب عكيف كيفه..
بعدين ربيعي رد البيت..
تميت انا و الباقين نسووولف..
عقب بعض الشباب الله يجزيهم اخير اشترروا كورة اصلية من المارينا مول ههه..و طبعا بدون ما يدري الاستاذ..
قسمنا فرق و لعبنا..
بعدين وصلت الباصات..
ركبنا الباصات و وصلنا المدرسة..
يلسنا شوي في الساحة الصغيرونة..
حصلنا الشرطي مطلع مدواخه و يالس يدوخ ههه الحبيب ماخذ راحته..
و اليهال يطالعونه و هو فرحان!!..الله يهديه بس..
خلص الدوام..وللاسف الحريجة كانت في يوم الاربعاء يعني نهاية الاسبوع,,يعني ماشي اجازة للاسف..
تمنيت انها تكون في يوم الثلاثاء عشان يعطونا يوم واحد اجازة عالاقل ><
المهم..رديت البيت و خبرت اهلي بالسالفة..
و الحمدلله عدت الامور على خير..
و هاي هي سالفة الحريجة باختصار يعني..
و اتمنى انها عيبتكم^^
الردود الله لا يهينكم..

هناك 9 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماشاءالله عليك
    أسلوب ممتع في القراءة
    ومذكرات شيقة ومواقف جميلة
    الظاهر أمك داعيتلك ولا محافظ على صلاتك
    فكان دعائك من القلب واستجاب له الله سبحانه وتعالى مباشرة
    شو رايك تدعليلي :)
    الله يوفقج
    أم عبدالله

    ردحذف
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

    دعاء الوالدين و رضاهم هو اكثر ما اسعى اليه في هذه الدنيا..

    ان شاءالله بدعيلج بعد صلاة العشاء^^

    الله يوفقنا اجمعين ان شاءالله..

    مرورج شرفني كثيرا يا ام عبدالله..

    ردحذف
  3. مآ شآلله عليك عنتر .. الظآهر تحب الالوآن الصــآخبة ..
    ذكرتني بالمقولة ( لون حيآتك )

    دومنآآ كنـآ نستآنس يوم تصير مشكله في المدرسة عشآن نغيب ، ومآ شالله محد يقصر وحليلهم الادآريآت يومهم يكون حآفل بالتعب وتسجيـل الغيآبآت لوول

    الله يديم الونآسة عليك هنتر .. بس مب على حسآب المدرسة >> إشتقت لهآآ :(


    ربي يوفقك وييسر دربك

    تحيآتي
    انآمل طفله

    ردحذف
  4. الله ونااااسة حظك الصراحة بس ما عرفتو ليش احترجت ؟؟

    ولا طلع دعائك مستجاب >> لا تنسانا عاد

    ردحذف
  5. شو الي خلاج تقولين هالكلام؟؟..

    انا حظي خايس..ولا مرة استوت مشكلة و عطونا اجازة :(

    و منو يشتاق للمدرسة >< انا اتريا اليوم الي بفتك فيه من المدرسة..بيكون يوم سعدي لوول..

    اجمعين ان شاءالله..

    ردحذف
  6. الوهم..الادارة يقولون ان السبب التماس كهربائي بس ما عرفنا الحين منو نصدق..خصوصا و ان باب المدرسة كان مكسور!!

    كل من يرد في المدونة بدعيله^^

    ردحذف
  7. تستاهلون السلامة
    وياكثر الالتماسات وانا اخوك

    أنتظر بشغف كل جديد

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله بركاته

    بصراحة استمتعت بالقراية اسلوبك بالكتابه شيق وممتع وانا قبل لا أكمل القراية قاعدة أضحك تذكرت نفسي كنت كل يوم أقول يارب تحترق مدرستنا او يستوي اعصار ( غربي) ويهدم بالمدرسة كلها والا تمطر الدنيا ويقولون لنا خلااااااااااص ماشي مدراس إلى أجل غير مسمى

    والله اني اكره الروتين مع اني كنت شاطرة في المدرسة بس ماحبها

    بس في النهاية أيام المدرسة والمقالب اللي فيها كانت أحلى أيام عمري

    اخوي

    راح أكمل قراية مدونتك واتمنالك التوفيج

    ردحذف
  9. عدنان العامري..

    صدقت والله..بس الطلاب يحبون يطلعون اشاعات..

    جواهــر..

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

    الحمدلله ان المدونة عيبتج و ان شاءالله ابقى دوم عند حسن ظنكم..

    حتى انا كنت ادعي ان المدرسة يستوي فيها شيء^^" بس الحين صارت عندي قناعة بأن الامدرسة لو صار فيها شيء في ناس بيتأثرون بسبة ان هالشيء حصل..

    اجمعين ان شاءالله :)

    ردحذف