الثلاثاء، 10 مارس 2009

قمة الاحباط..و لكن عند الله الفرج..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
:
:
:
:
:
:
سالفة يديدة عن المدارس و يا كثر سوالف المدارس..ما تنتهي ابداً!!..
امس كان عندي تسليم مشروع الانجليزي و كان الموضوع عن مهنة او وظيفة المستقبل..
طبعا الاستاذ خبرنا عن هالشيء من يوم الخميس..يعني كان عندنا ثلاث ايام اجازة و من بعدها يوم التسليم..
لكن انا قررت اني أأجل السالفة الى اخر يوم في الاجازة..كالعادة يعني لوول..
ممكن تسمونه اهمال كسل..سمه ما شئت..
المهم..في اليوم الاخير من الاجازة تذكرت عن المشروع الساعة 1 الليل!!..
و اسميني توهقت وهقة..
سرت عند اخوي و استخدمت البي سي ماله لاني انا ما عندي الاوفس في اللاب توب @_@
و طبعاً الواحد يوم يستخدم شيء ما يملكه ابداً ما ياخذ راحته..
و عشان هالسبب حاولت اني اخلص باقصى سرعة ممكنة..
في البداية قررت اني اكتب عن مهنتي الي اتمناها و الي هي لاعب كرة قدم 0_0 في الاحلام يعني لوول..
و لكن..بعد البحث في مستر جوجل عرفت ان المهمة صعبة..
لان هالمهنة مافي شيء اكتبه عنها ><"
لانه ما يبالها شهادات مثلا او متطلبات الخ..
فـ خطرت في بالي فكرة<<<يا ابو الافكارانته..
تذكرت ان الاستاذ معطنا ورقة عمل عن مهنة الـArchitecture...
و هالورقة فيها معلومات وافية عن هالمهنة..
فاستغليت هالشيء لصالحي و قررت اني اكتب عن هذي المهنة..
مع اني ما احبها ولا احب الهندسة لان اثنينتهم يعتمدون على الرياضيات..و الرياضيات تصيبني بالغثيان و الدوار و الهلوسة الخ..
باختصار..اكره الرياضيات..
لكن هالمهنة كان من السهل جداً الكتابة عنها..
كتبت و كتبت و كتبت..خلصت 6 سلايدات باور بوينت..
لا تقولون لي شوية ترى الاستاذ هو الي طلب منا ستة..
المهم استعرت فلاش اخوي عشان اسلم المشروع..
و ما رقدت :( تميت سهران كله لاجل هالمشروع..
في يوم التسليم انا فرحان لاني خلصت المشروع بجهد جهيد..
في الحصة السادسة يا وقت التسليم..سلمت الفلاش حق الاستاذ..
فجأة و بصوت عالي:حأ مين هادا الفلاش؟؟..
انا:مالي يا استاذ..
الاستاذ:تعا..
سرت عنده..حصلت عالشاشة برنامج الانتي فايروس و مكتوب عليه بان الفلاش فيه 224 فايروس ×_×
خييييييييييييبة!!..
و بكل برادة شل الفلاش و عطاني و رديت مكاني اجر اذيال الخيبة..
منتهى الاحباط..
لا مجال للتعويض..اليوم هو اخر يوم للتسليم يعني راحت عي 30 درجة بالتمام و الكمال..
.................................
في اليوم التالي الي هو اليوم..
و في الحصة الخامسة..
الاستاذ..قرر انه بعطيني درجة كاملة في المشروع!!..
و انا خلاص طاير من الفرحة..
و ايضا قرر انه يمدد فترة التسليم الى يوم الاربعاء..
و خبرنا ان الي سلموا في اليوم الاول كلهم بيحصلون علامة كاملة..و كانوا فقط 4 طلاب!!..و من بينهم انا^^
فرحت الصراحة..
لكن في نفس اليوم استاذ التاريخ وداني عند الاخصائي ><
الله يهديه بس..خرب علي المود..
المهم..
هذا هو الي حصل و هذا هو الي صار..
تحياتي لكم يا شطاار ههه I'm a poet and i don't even know it LooL
الرب لكم حافظ..

هناك 8 تعليقات:

  1. ههه ما شاء الله حظك حلو

    مبروك الفل مارك بس هالمرة الله ستر و خلصت المشروع فوقته

    ردحذف
  2. بس احياناً حظي يكون الاسوأ في العالم لوول..

    الله يبارك فيج اختي..

    ردحذف
  3. من بعد هاليوم الحافل والسهر حصلت على الدرجة الكاملة تستاهل اخوي من جد وجد

    والمدرسة كل يوم فيه اكشن وبتصير احلى ذكريات عمرك وعش كل لحظة فيها وانت مستانس

    تحياتي لك

    ردحذف
  4. تصدقين..انا اكره المدارس..بس مرات احبها..

    لكني اكرههااكثر من حبها..

    مشكورة عالمتابعة اختي^^

    ردحذف
  5. :::::::::::::::::::::::::::::::

    ما شاء الله ..
    والحمد الله يوم كان المدرس متفهم واعتبرك من اللي انجزوا
    ومبروك الدرجة الكاملة
    والله يوفقك ويسعدك


    :::::::::::::::::::::::::::::

    ردحذف
  6. الله يبارك فيج اختي^^

    الله يحفظج بحفظه..

    ردحذف
  7. الله ما يضيع تعب حد .. مبروك يا خويه
    وعقبال باقي المواد
    والحكمة اللي دوم نسمعها طبقها لو سمحت: لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد ^^

    ردحذف
  8. صدقتي والله..

    الله يبارك فيج..

    ههه..انا تعودت أأجل اعمالي الى اخر يوم للاسف..لكن ان شاءالله هالعادة تختفي..

    ردحذف